-->

تأجيل محاكمة الساعدي القذافي إلى ديسمبر المقبل كما افادت محكمة جنايات طرابلس

الإمارات نيوز

قررت محكمة جنايات طرابلس، في جلستها، اليوم، تأجيل محاكمة الساعدي القذافي المتهم بالقتل والمشاركة في القمع الدامي لثورة 17 فبراير 2011، وقتل مدرب سابق لنادي الاتحاد لكرة القدم في طرابلس في عام 2005، إلى السادس من ديسمبر المقبل.

وحضر الساعدي جلسة اليوم مرتديا لباس السجن الأزرق، وجلس خلف القضبان في قاعة المحكمة الواقعة في وسط طرابلس ضمن مجمع يضم أيضا السجن الذي يقبع فيه عدد من مسؤولي النظام السابق، بحسب ما أفاد مصور.

قبع الساعدي ومسؤولون آخرون من النظام الليبي السابق في سجن الهضبة (الحدباء) الذي يخضع لمراقبة مشددة. وأعلنت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الإثنين أنها التقت الساعدي في هذا السجن، قائلة إنه أكد خلال اللقاء أنه لم يسمح لمحاميه بحضور جلسات استجوابه حيث قام ممثلو النيابة "بترهيبه وتهديده مع غيره من الشهود".

وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية بأن الساعدي حضر جلسة اليوم مرتديا لباس السجن الأزرق وجلس خلف القضبان في قاعة المحكمة الواقعة في وسط طرابلس ضمن مجمع يضم أيضا السجن الذي يقبع فيه عدد من مسؤولي النظام السابق.
وقالت الوكالة إن الجلسة استمرت لدقائق معدودة حيث قام القاضي بالتشاور مع محامي الساعدي بشأن ملف القضية ومدى جاهزية فريق الدفاع عنه، قبل أن يخرج من القاعة ويعود إليها معلنا عن جلسة جديدة تعقد في السادس من ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وحضر الساعدي القذافي جلسة اليوم مرتديًا زي السجن الأزرق، وجلس خلف القضبان في قاعة المحكمة، واستمرت الجلسة لدقائق معدودة، حيث قام القاضي بالتشاور مع محام الساعدي بشأن ملف القضية ومدى جهوزية فريق الدفاع عنه، قبل أن يخرج من القاعة ويعود إليها معلنًا عن تأجيل الجلسة إلى السادس من ديسمبر المقبل.

تأجيل محاكمة الساعدي القذافي إلى ديسمبر المقبل

Item Reviewed: تأجيل محاكمة الساعدي القذافي إلى ديسمبر المقبل كما افادت محكمة جنايات طرابلس Rating: 5 Reviewed By: joker
تأجيل محاكمة الساعدي القذافي إلى ديسمبر المقبل كما افادت محكمة جنايات طرابلس Reviewed by joker on 8:14 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *