-->

بطولة الجزائر : الحراش يطيح بوفاق سطيف بملعبه

بطولة الجزائر : الحراش يطيح بوفاق سطيف بملعبه

الجزائر: شبكة الإمارات نيوز
صنع فريق اتحاد الحراش مفاجأة المرحلة الحادية عشرة من بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم عقب إطاحته بمضيفه وفاق سطيف بملعبه بهدف لصفر سهرة السبت بملعب 8 ماي 45 في ختام لقاءات الجولة.

وسجل الهدف الوحيد لتشكيلة الكواسر المهاجم بوقش في الدقيقة ال80 من عمرالمقابلة , رفعا بذلك رصيد فريقه الى 18 نقطة في المركز الثالث , فيما تجمد رصيد النسر الأسود عند 14 نقطة في المركز السابع.

 وعرفت الجولة تألق شباب بلوزداد الذي حقق ثاني إنتصار له على التوالي , وهذا على حساب ضيفه جميعة وهران بنتجية 3-1 , ليرفع أبناء العقيبة رصيدهم الى 18 نقطة مقابل 10 نقط للجمعية.

كما حقق أمل الأربعاء أول إنتصار له منذ بداية هذا الموسم , على حساب جاره نصر حسين داي بنتيجة 3-1 , واضعا بذلك حدا لكابوس النتائج السلبية الذي لحق به على مدار الجولات العشرة السابقة, متسعيدا بذلك آماله في البقاء ضمن بطولة أندية النخبة الوطنية.

وعلى ملعب أحمد زبانة, استعادت المولودية الوهرانية نغمة الإنتصار بعد أربعة جولات كاملة دون تحقيق أي فوز , وهذا بمناسبة استضافة دفاع تاجنانت , حيث فاز " الحمراوة" بالأداء والنتيجة 2-0.

في باقي نتائج هذه الجولة فاز نادي مولودية بجاية على ضيفه شبيبة الساورة 2-1 , في حين إكتفى فريق شبيبة القبائل بالتعادل السلبي بملعبه أمام اتحاد البليدة.
وقد تأجل الداربي العاصمي بين اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر إلى غاية تاريخ 22 نوفمبر المقبل بسبب إرتباط الإتحاد بمباراة إياب الدور النهائي من منافسة كأس 
رابطة أبطال إفريقيا ضذ تي بي مازمبي الكونغولي.

نتائج الجولة ال11:
شباب بلوزداد   3 جمعية  وهران  1
أمل الأربعاء    3 نصر حسين داي 1
مولودية وهران 2 دفاع تاجنانت   0
مولودية بجاية  2 شبيبة الساورة  1
وفاق سطيف    1 اتحاد الحراش  1
شباب قسنطينة  1 سريع غليزان  1
شبيبة القبائل   0 اتحاد البليدة   0
الترتيب :
1- اتحاد العاصمة     22 نقطة
2- دفاع تاجنانت     19 نقطة
3- اتحاد الحراش   19 نقطة
14-سريع غليزان  11 نقطة
15- جمعية وهران  10 نقاط

16- أمل الاربعاء   07 نقاط
Item Reviewed: بطولة الجزائر : الحراش يطيح بوفاق سطيف بملعبه Rating: 5 Reviewed By: joker
بطولة الجزائر : الحراش يطيح بوفاق سطيف بملعبه Reviewed by joker on 5:23 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *