-->

تعرف علي أكثر الفنانين العرب ثراء أحلام تحتل المرتبة الأولي



شبكة إمارات نيوز 



تعتبر الفنانة الإماراتية أحلام أكثر الفنانين العرب ثراءً حيث وصلت حجم ثروتها ما يقارب 50 مليون دولار، فهي تملك عدد كبير من العقارات وقصور وأموال حول العالم، تتمتلك أحلام ملابس وحقائب يصل ثمنها إلي 100 ألف دولار، كما بلغ ثمن المجوهرات التي تمتلكها “الملكة” أحلام بحوالي 20 مليون دولار تقريبا، أحلام متزوجة من بطل سباق الرالي الشهير “مبارك الهاجري”.

وتحتل أيضا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المرتبة الأولي حيث تمتلك ما يقارب 57 مليون دولار، هيفاء وهبي قدمت العديد من الأفلام في السينما المصرية، بالإضافة إلي تقديمها عدد من المسلسلات وكان أخرها مسلسل مريم التي عرض في شهر رمضان، وشاركها البطولة الفنان خالد النبوي.

ويأتي في “المرتبة الثانية” الفنان عمرو دياب، يعتبر عمرو دياب من أهم المطربين المصريين الذين حققوا شهرة واسعة محليا وعالميا، فقدم عدد كبير من الألبومات وصلت إلي 50 ألبوم منذ عام 1983 حتي الأن، كما حصل علي جائزة ميوزيك أورد، بلغت ثروة “الهضبة” حوالي 42 مليون دولار.

إليسا أحتلت المرتبة الثالثة حيث أنها قامت بعدد كبير من الدعايات الإعلانية للمجوهرات والمنتجات العالمية التي حصدت منها ثروة كبيرة، كما أنها قدمت عدد من الألبومات التي لاقت نجاح كبير، فبلغت ثروة إليسا حوالي 41 مليون دولار.

وجاءت اللبنانية نانسي عجرم في المرتبة الرابعة فتملك ثروة تقارب 37 مليون دولار، وتاتي في المرتبة الخامسة الفنانة فيروز ضمن أكثر الفنانين ثراءً فتبلغ ثروتها 36 مليون دولار، وحصلت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوي كرم المرتبة السادسة فوصلت ثروتها إلي ما يقارب 34 مليون دولار.

وكان المركز السابع من نصيب الفنان المصري هاني شاكر، حيث وصلت ثروته إلي 32 مليون دولار، وجاءت في المرتبة الثامنة الفنانة اللبنانية ماجد الرومي، بلغت ثروتها حوالي 28 مليون دولار، المرتبة التاسعة كانت للفنانة اللبنانية أمل حجازي 23 مليون دولار، وحصل الفنان العراقي كاظم الساهر في المرتبة العاشرة، حيث قدرت ثروته بمبلغ بأكثر من 22 مليون دولار.



Item Reviewed: تعرف علي أكثر الفنانين العرب ثراء أحلام تحتل المرتبة الأولي Rating: 5 Reviewed By: best post
تعرف علي أكثر الفنانين العرب ثراء أحلام تحتل المرتبة الأولي Reviewed by best post on 12:56 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *