-->

حدث في السعودية حادث كارثي سيارة تقتحم محل “حلاقة” بسرعة كبيرة في مكة المكرمة



شبكة إمارات نيوز 


انشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كارثي لحادث سيارة ملاكي قامت باقتحام أحد المحلات التجارية في سوق جدة، واتضح بأنه محل “حلاقة”، وظهر من خلال الفيديو الذي صورته أحد كاميرات المراقبة في مكان وقوع الحادث السيارة وهي قادمة بشكل سريع جداً لا تكاد تراه العين، ومن ثم تختفى بدخولها في محل الحلاقة الواقع في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

وقال شهود عيان بأنه لحظة دخول السيارة إلى المحال، أصيب العديد من الأشخاص إصابات بالغة إثر الحادث، فيما نجى أشخاص بأعجوبة كبيرة، وبعد الحادث مباشرة قام أشخاص بالهرب من مدخل العقار، وقد انتابتهم صدمة كبيرة فأصبحوا يجرون دون وعي إلى الخارج.

وحتى اللحظة لم تتطرق أي وكالات أنباء عن أسباب حدوث تلك الواقعة، وما السبب الذي دفع السيارة للدخول إلى المحل التجاري بهذه السرعة، وعدم معرفة ما إذا كان السبب من السيارة أم من السائق، ويذكر بأن السائق لقى حتفه عقب الحادث مباشرة بسبب الضربة القوية التي وجهت إليه في منطقة الرأس.

Item Reviewed: حدث في السعودية حادث كارثي سيارة تقتحم محل “حلاقة” بسرعة كبيرة في مكة المكرمة Rating: 5 Reviewed By: best post
حدث في السعودية حادث كارثي سيارة تقتحم محل “حلاقة” بسرعة كبيرة في مكة المكرمة Reviewed by best post on 5:25 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *