-->

المخابرات الروسية تكشف أين تم زراعة القنبلة في الطائرة الروسية



شبكة إمارات نيوز 


كشفت مصادر بالإعلام الروسي بان المخابرات الروسية توصلت إلى مكان المقعد الذي زرعت بأسفله القنبلة التي أودت بحياة 150 راكباً في الطائرة الروسية المتوجهة من شرم الشيخ إلى روسيا قبل أيام.

وكشف المسؤولون في المخابرات الروسية، حسبما ذكرت وسائل إعلام روسية بان بعد عمل تخليلات دقيقة وفحوصات كافية لحطام الطائرة من نوع “اير باص”، اتضح أن نقطة التفجير كانت في الصف 30 أو 31 من مقاعد الطائرة، ورجح الخبراء أن القنبلة كانت مزروعة إما تحت المقعد رقم 30A أو 31A، وبان المسافرين الذين كانوا على متن الطائرة على كلاً من المقعدين لقوا مصرعهم فوراً عقب انفجار القنبلة.

ومن خلال البحث في قائمة الركاب الذين كانوا يصعدون على متن الطائرة الروسية تبين بان صاحب المقعد المرجح زراعة القنبلة بأسفله هي “ماريا أفلينا”، تبلغ من العمر 15 سنة، وكانت تجلس في المقعد رقم 31A، أما المقعد 30A فكانت تجلس عليه الروسية “نادجيدا باشاكوفا، وتبلغ من العمر 77 سنة.

فيما قالت مصادر إعلامية روسية، نقلت الخبر عن مسؤولين من المخابرات، بأن الراكبة “إفلينا”، كانت هي أول ضحية عقب الانفجار، وأوضحت التحقيقات في شأن الطائرة، بأن الانفجار في الطائرة الروسية كانت قوته متجهة للأمام، وطالت قوة الضربة الصف 27، بينما كان رد فعل الضربة طفيفاً في الصف الخلفي رقم 32.



Item Reviewed: المخابرات الروسية تكشف أين تم زراعة القنبلة في الطائرة الروسية Rating: 5 Reviewed By: best post
المخابرات الروسية تكشف أين تم زراعة القنبلة في الطائرة الروسية Reviewed by best post on 7:58 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *