-->

أخر أخبار الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1-12-2015 وغداً الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة




شبكة إمارات نيوز 


قال رئيس الأرصاد الجوية الدكتور احمد عبد العال بان حالة الطقس في مصر ستشهد انخفاض كبير في درجات الحرارة، حيث سيستشعر المواطنون بشكل كبير بانخفاض  درجات الحرارة بشكل ملحوظ جداً، وأشار الدكتور عبد العال بانه ستستمر موجة البرد الحالية من اليوم وحتى غداً الأربعاء، وستزداد معدلات انخفاض درجات الحرارة بصورة أكبر في أوقات الليل وخصوصاً الساعات الأولى من صباح اليوم.

فيما أشار عبد العال أيضاً بانه تزداد كلياً توقعات سقوط أمطار غزيرة اليوم مع استمرارها حتى الغد، وذلك على المناطق والمحافظات الشمالية، إلى جانب مناطق وسط سيناء ومرسي مطروح، والمناطق الساحلية مثل الإسكندرية، وستكون درجات الحرارة منخفضة أكثر كلما اتجهنا إلى الداخل بشكل أكثر، وستشهد محافظات الوجه البحري أمطار متقطعة إلى جانب محافظة القاهرة التي سيستمر فيها المطر بصورة متواصلة.

إلى جانبه فقد ناشد رئيس هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بان يأخذوا كافة إجراءات الحيطة والحذر، وذلك من خلال ارتداء ملابس ثقيلة في أوقات الليل، وخصوصاً ساعات الصباح المبكرة، وذلك حفاظاً واطمئناناً على سلامتهم.

وقام الدكتور عبد العال بتحذير سائقي السيارات في أوقات الليل والصباح المبكر، وذلك من خطورة شدة الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الصحراوية، إلى جانب المدن الساحلية التي قد تشتد فيها الشبورة بشكل أكبر.

وإليكم بيان باخر توقعات درجات الحرارة في مصر صادر عن هيئة الأرصاد الجوية المصرية:

جنوب الصعيد الصغرى 18 الكبرى 25
السواحل الشمالية الصغرى 14 الكبري 19
الوجه البحري والقاهرة الصغرى 16 الكبرى 20

Item Reviewed: أخر أخبار الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1-12-2015 وغداً الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة Rating: 5 Reviewed By: best post
أخر أخبار الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1-12-2015 وغداً الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة Reviewed by best post on 12:35 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *